المشرف العام على التحرير داليا عماد

طقس أول يوم العيد.. الارصاد الجوية: معتدل ومشمس

أهل مصر
طقس أول يوم العيد
طقس أول يوم العيد

يشهد طقس أول يوم العيد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بمعدل 6و7 درجات مئوية، وفقًا لما صرحت به الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الارصاد الجوية.

طقس أول يوم العيد

وأضاف "شاكر" ل"أهل مصر" أن طقس اول يوم العيد معتدل ومشمس نهارًا على القاهرة وشمال البلاد مائل للحرارة جنوبا مائل للبرودة ليلًا على أغلب الانحاء.

وأما عن فرص سقوط الأمطار اليوم خلال أيام العيد، متوسطة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري 50%تقريبا وخفيفة على القاهرة 30%تقريبًا.

كما تنشط الرياح على معظم الانحاء تكون مثيرة للرمال والتربة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الاحمر والمتوسط.

حالة الطقس غدًا الأحد 24-5-2020

ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود طقس أول يوم العيد، حالة الطقس غدًا الأحد 24-5-2020، لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، فيما تشهد السواحل الشمالية أيضا طقس لطيف، والرياح معتدلة تنشط أحيانا وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، ان يسود طقس أول يوم العيد، على جنوب سيناء طقس معتدل والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود طقس أول يوم العيد على شمال الصعيد طقس معتدل والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة، فيما يشهد جنوب الصعيد طقس حار والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة أول يوم العيد:

القاهرة

العظمى 28 والصغرى 18 درجات.

الإسكندرية

العظمى 25 والصغرى 20

مطروح ‏

العظمى 22 درجة والصغرى 18

سوهاج

‏العظمى 31 والصغرى 21

‏قنا

العظمى 32 والصغرى 23

‏أسوان

‏العظمى 34 والصغرى 25

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission