المشرف العام على التحرير داليا عماد

مصادر أمنية: جار فحص فيديو اغتصاب فتاة "التيك توك" منة عبد العزيز

أهل مصر
فتاة التيك توك منة عبد العزيز وصديقها
فتاة التيك توك منة عبد العزيز وصديقها

قالت مصادر أمنية رفيعة المستوى إن الإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، تعكف على تفحص مقاطع الفيديو المنتشرة على صفحات التواصل، لفتاة تطبيق التيك توك "منة عبد العزيز" التى تروي فيها واقعة اغتصابها فى نهار رمضان من قبل عدد من أصدقائها، وإجبارها على تصوير مقاطع مخلة، وحتى اللحظة لم يجزم بحقيقة الواقعة وجاري الفحص وجمع التحريات.

وتابعت المصادر أن الفيديوهات تم رصدها من من قبل وحدات الرصد بمباحث تكنولوجيا المعلومات على الفيس بوك، بعد تلاحظ نشر الفيديوهات وتداولها بين رواد مواقع التواصل ومناشدتهم أجهزة الأمن التحقيق في الواقعة، مشيرا إلى أنه جاري جمع التحريات حول الفتاة والأسماء التي قامت بذكرها للتأكد من حقيقة الواقعة من عدمها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

يذكر أن فتاة "التيك توك"، منة عبد العزيز، نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، تدعى فيه أن أصدقاءها قاموا باغتصابها فى نهار رمضان بعدما دعوها إلى تناول الإفطار في منزلهم، وقاموا بالتعدى عليها بالضرب وإجبارها على تصوير مقاطع إباحية.

وقالت منة فى الفيديو: "فى فيديوهات اتنشرت ليها على الفيس بوك بالاغتصاب والضرب"، موضحة: "ضربونى وصورونى واعتصبونى، أنا عايزة حقى دلوقتى أنا عندى 17 سنة وعايزة حقى".

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الأجهزة الأمنية، بضبط مرتكبي الجريمة وفتاة التيك توك منة عبد العزيز لتكون عبرة لغيرها مثل ما تم مع مودة الأدهم وحنين حسام.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission