المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة

أهل مصر
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة

بعد اعتماد محافظة القاهرة نتيجة امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية 2020، بنسبة نجاح 98.6 %، حيث يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وموعد نتيجة الترم الثاني 2020 للشهادة الإعدادية.

قدم طلاب الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة قرابة الـ (153٠2٠) طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة، لذا تستعرض أهل مصر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة من هنـــــــــــــــــــــــــا

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح ١٠٠% .

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة والبالغ عددهم ( ٢٠3٥) سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في ٢١ يونيو القادم.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدًا الأحد، عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنــــــــــــــــا بإدخال رقم الجلوس.

المشروعات البحثية لطلاب الشهادة الاعدادية ٢٠٢٠

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن اجراء مشروعات بحثية للطلاب، يتم إعدادها من قبل طلاب المرحله الإبتدائيه والإعدادية، لتكون بمثابة بديل لامتحانات نهاية العام، كما قامت الوزارة بتحديد بنك المعرفة المصري أو المكتبة الرقمية، ليقوم الطلاب باجراء البحث من عليها والانتهاء منها ثم بعد ذلك تسليمها، وهو الأمر الذي جعل طلاب الشهادة الاعدادية يبحثون عن موعد تسليم المشروعات البحثية، لأنه كان من الفترض أن يؤدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحان نهاية العام في الايام الجاريه لكن قرار الوزارة جاء بإستبدال الأمتحانات بالمشروعات البحثية.

حددت وزارة التربية والتعليم من قبل مواضيع المشروعات البحثية المقررة على طلاب الشهادة الاعدادية في الأتي:

- تحسين البيئة العلمية والتكنولوجيه

البيئة

- الزيادة السكانية

- الأمن الغذائي

موعد تسليم أبحاث الشهادة الاعدادية

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أخر موعد لتسليم المشروعات البحثية من طلاب الصف الثالث الاعدادي، قبل 15 مايو ٢٠٢٠.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission