اعلان

لجان رصد للبناء المخالف في عيد الفطر بالغربية

حملة ازاله تعديات البناء المخالف في الغربية
حملة ازاله تعديات البناء المخالف في الغربية

وجه المهندس على عبدالجواد وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الغربية، اليوم السبت، تعليماته للمديرية والإدارات الزراعيه التابعه لها، بتشكيل لجان لرصد اي شكاوي للمواطنين ولمنع التعديات وإزالتها في المهد بالتعاون مع الشرطة والوحدات المحلية.

وشدد وكيل الوزارة على مسئولي حماية الاراضي بالإبلاغ فورا في حالة رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء مشيرا إلى أن وزير الزراعة سوف يتلقى تقريرا يوميا خلال الإجازة حول جهود المديريات في منع التعدي على الأراضي الزراعية.

وحذر المهندس على عبدالجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية المواطنين من اللجوء إلى التعدي على الاراضي الزراعية لانه سوف يتم تطبيق القانون بصرامة بتنفيذ الإزالة في المهد مع تحرير محاضر للمخالفين واحالتهم إلى النيابة العامة.

وشدد على ان القانون يمنح الحق لأجهزة حماية الاراضي بالتصدي لاية مخالفات مهما كان حجمها لاستصدار قرارات فورية للازالة لحماية الاراضي الزراعية من مخالفات التعديات.

وناشد المواطنين بالحفاظ على الصحة العامه بعدم الخروج خلال إجازة عيدالفطر حرصا على سلامتهم وتنفيذا لقرار رئيس الوزارء لمجابهة فيروس كورونا كوفيد 19المستجد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-2) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة