المشرف العام على التحرير داليا عماد

«إيتيدا» تمد فترة تقديم العروض لمبادرة (فرصتنا رقمية) حتى منتصف يونيو القادم

أهل مصر
إيتيدا
إيتيدا

قررت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا استمرار فتح باب التقدم وتلقى العروض الخاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة لفرص ومشروعات مبادرة (فرصتنا رقمية) حتى 14 يونيو 2020.

وتتيح المبادرة منصة رقمية لطرح هذه المشروعات للشركات الصغيرة والمتوسطة لتنفيذها أو المشاركة في تنفيذها بشكل يحقق الشفافية والمساواة فى الفرص وبما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وتعزيز استدامة تلك الشركات.

وأكدت الهيئة أن ذلك القرار يأتي استجابة لمطلب العديد من الشركات التى أظهرت اهتماما بالفرص المتاحة وطالبت بالمزيد من الوقت لدراستها واستكمال الشروط المطلوبة.

وتابعت الهيئة أن قرار مد فترة التقدم يأتي بعد أيام من إطلاق المبادرة خلال الأسبوع الماضي والتى شهدت فيها المبادرة إقبالا كبيرا من الشركات.

وتستهدف مبادرة "فرصتنا .. رقمية" التي تشرف على تنفيذها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات دعم وتعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مصر والمسجلة بقاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" عن طريق المساهمة فى مشاريع التحول الرقمى للجهات الحكومية، والتي تهدف إلى تحسين أداء الوزارات والهيئات الحكومية الاخرى، ورفع جودة الخدمات التي تقدمها للجمهور وكفاءتها من خلال تحسين بيئة العمل بها، وكذلك تحفيز مساهمة الشركات المحلية في خلق المزيد من فرص العمل للشباب المصري بما يعزز من تنافسيتها فى الأسواق المحلية والعالمية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission