اعلان

عمومية «مصر الجديدة للإسكان» تعتمد تشكيل مجلس إدارتها وموازنتها وتستحدث أنشطة

وزارة قطاع الأعمال
وزارة قطاع الأعمال

اعتمدت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال، موافقة الجمعية العمومية العادية على تشكيل مجلس الإدارة الجديد بعد قبول استقالة المجلس السابق.

وقالت مصادر بالشركة في تصريحات صحفية لها اليوم ، إن المجلس الجديد يضم د. خالد العادلي رئيسا لمجلس الإدارة «غير تنفيذي»، م. تامر ناصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، م. إسماعيل محمود العضو المنتدب للشؤون الفنية والتنفيذ، سهر الدماطي العضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية، والمستشار محمد الأهواني عضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

وأضافت المصادر، أن الجمعية العامة العادية وافقت على الموازنة التقديرية السنوية المعدلة لعام 2020/2021، والتي تعكس التداعيات المتوقعة والمترتبة على أزمة فيروس كورونا، والتي أثرت فعليا على العالم اقتصاديا، حيث تأثرت العديد من القطاعات الاقتصادية بالسلب مما أدى إلى زيادة نسبة البطالة وبالتالي انخفاض القوة الشرائية، وبناءً عليه انعكس ذلك على الافتراضات التي بنيت على أساسها القوائم المالية، وتحديدا الإيراد وصافي الربح .

وأوضحت المصادر أن الموازنة التقديرية المعدلة والمتحفظة قدرت إيرادات بمبلغ ١.٦ مليار جنيها، وكذلك صافي ربح بمبلغ ٥٦٢ مليون جنيه، مع العلم بأن صافي الربح المتوقع في الموازنة المعدلة يمثل زيادة في نسبة النمو ٤٩% عن مثيله للسنة الفعلية في 2019/2020.

واختتمت المصادر تصريحاتها ، بأن الجمعية العامة غير العادية، قد وافقت على اعتماد وإضافة نشاط التطويرالعقاري وكذلك توزيع وبيع الكهرباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً