المشرف العام على التحرير داليا عماد

السيسي يرسل هدية لأسرة رئيس إسعاف سوهاج المتوفي بكورونا

أهل مصر
أثناء التكريم
أثناء التكريم

سلم الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي لأسرة الشهيد الدكتور ممدوح السيد رئيس مرفق إسعاف سوهاج، الذي وافته المنية الجمعة الثانية من شهر رمضان بمستشفى العزل في مركز أبو تيج بأسيوط، أثناء تلقيه العلاج متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأكدت زوجة الشهيد (طبيبة) وأولاده، أن اللفتة الإنسانية التي قدمها الرئيس الإنسان صاحب القلب الكبير عبدالفتاح السيسي، خففت "لوعة الفراق"، وجاءت في توقيت مناسب والأمة تستقبل عيد الفطر المبارك، فأحيت فينا نفوسنا بعدما كنا في حالة نفسية صعبة في أول عيد يأتي علينا وليس بيننا رب أسرتنا، متابعة: "ربنا يحفظ رئيسنا السيسي. نحن معك وتحيا مصر إلى يوم الدين".

أثناء التكريم

وحملت أسرة الشهيد الدكتور ممدوح السيد، رئيس مرفق الإسعاف السابق بمحافظة سوهاج، الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، نقل شكر كل أفرادها للرئيس السيسي، قائلين: "كما حملت هدية الرئيس لنا، نحملك أن تكتب للرئيس شكرنا".

وصل دكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، لبيت الشهيد دكتور ممدوح السيد يحمل الهدية الرئاسية، واستقبله كل أفراد أسرة الشهيد (أولاده الستة وزوجته الطبيبة)، وقدم لهم الهدية، مؤكدا أن القيادة السياسية للدولة المصرية وكل المصريين بكل فئاتهم لا ينسوا من قدم لمصر والمصريين أغلى ما يملك، مشيرًا إلى أن الجيش الأبيض في طليعة المحاربين لجائحة كورونا المستجد.

ومن جانبهم، تقدم أبناء الشهيد، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الهدية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission