المشرف العام على التحرير داليا عماد

شهيرة ترد على الهجوم الشرس عليها بسبب صورة زوجها محمود ياسين

أهل مصر
شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين

نشرت الفنانة شهيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل الواسع، صورا تجمع فى كادر واحد بين الفنانين امير كرارة واحمد عز، ووضعت فى الاسفل الفنان القدير محمود ياسين باعتبارهما الفنانين اللذين اثارا حالة من الجدل فى الفترة الاخيرة بأعمالهما الوطنية.

وتعرضت شهيرة لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب وضع صورة الفنان محمود ياسين فى الاسفل بعد احمد عز وامير كرارة، معتبرينه رمزا لهذه النوعية من الاعمال خاصة انه اكثر ممثل قدم هذه النوعية من الاعمال الوطنية فى السينما وحققت نجاحات كبيرة.

وعلقت شهيرة على ما تعرضت له من هجوم قائلة : "إلى جمهور محمود ياسين العظيم.. اللي من امبارح غاضب مني واللي بعتلي رسايل زعلانين مني ازاي اضع صورة محمود ياسين ( تحت ) في البوست ده.

وتابعت شهيرة حديثها قائلة : "كان لابد أن أضعه في مكانه الصحيح ليس لتاريخه فقط، ولكن لأنه أكتر فنان في مصر قدم أعمال وطنية وأكتر من أربع أعمال وكان فيهم مش بيحارب إرهاب لكن بيحارب اسرائيل وخاصة حرب أكتوبر طيب كل ده جميل.. أنا بقي تفتكروا عملت كده ليه، عشان بهتم بالعمل الأجد اللي هو في وجدان الناس حاليا، ولا يعقل أن أقلل من أعمال زوجي الخالده الآن بعد مرور السنوات الطويلة، إنما كل ما في الأمر أني تواضعت قليلا".

وواصلت شهيرة قائلة : "ربنا يبارك في كل الفنانين اللي أثروا في وجدان الناس وساعدوا في زرع الانتماء والحب لوطنهم أكتر وأكتر يحيا جيش مصر العظيم".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission