اعلان

شقيق نائب مدير الإدارة الصحية في منيا القمح: تكريم السيسي لأخي شهيد كورونا يُعطي دفعة معنوية للأطقم الطبية

 أحمد دراز نائب مدير الإدارة الصحية في منيا القمح
أحمد دراز نائب مدير الإدارة الصحية في منيا القمح

وجه محمد دراز شقيق الدكتور أحمد دراز نائب مدير الإدارة الصحية في منيا القمح والذي توفي إثر إصابته بكورونا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لحرصه على تكريم الشهيد الراحل بإرسال هدية لأسرته والتي تسلمها ابن شقيقه.

وأشار إلى أن هذا التكريم يمثل دفعة معنوية للأطقم الطبية وأسرهم وأن تضحياتهم والقيام بمهام واجبهم للتصدي للفيروس القاتل محل تقدير لافتا ان ما فعله الرئيس أدخل الفرحة على ابن شقيقي الوحيد الذي فقد والده وأصبح يتميا في سبيل القيام بأداء رسالة سامية وهي الحفاظ على أرواح الأهالي والتصدي للوباء الذي يجتاح العالم. لافتا إلى أبن شقيقه رغم صغر سنه إلا أنه يدرك حجم العمل البطولي لوالده الذي يؤكد دئاما أنه سيظل فخورا به طيلة حياته.

وأضاف أن شقيقه كان يعمل مديرا لمكافحة العدوى بالإدارة الصحية بمنيا القمح وكان يتابع الحالات المخالطة للمصابين وانتقلت له العدوى أثناء مباشرة عمله نتيجة مخالطة حالة إيجابية وجرى نقله إلى مستشفى أبو خليفة وتوفى بعد 10 أيام من احتجازه وحالته بالمستشفى.

وأشار إلى أن شقيقه قبل دخوله في غيبوبة أوصى زملاءه بمواصلة عملهم قائلا" متخافوش، خليكوا رجاله، واجهوا المرض" مضيفا أنه اتصل به قبل أن يفقد الوعي بفترة قليله وأوصاه بعدم الخروج من المنزل والاهتمام بأفراد العائلة واتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة من مرض كورونا.

وأضاف "نحن نؤمن بقضاء الله ودي أعمار بيد الله سبحانه وتعالي وشقيقي كان يعلم أن الخطر حوله ولم يتردد عن القيام بواجبه على الرغم أنه كان يعاني من السكر والضغط ويسمح له القانون بالاعتذار إلا أنه أصر على مباشرة عمله".

واختتم حديثه قائلا: نحتسبه شهيدا عند الله عز وجل.. والله يحفظ البلاد ويرفع البلاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر