اعلان

الداخلية تقدم هدايا لأسر الشهداء والمصابين بمناسبة عيد الفطر المبارك

تقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
تقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بإيفاد مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكذلك تقديم إهداء رئيس الجمهورية.

وقد أعرب أسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم للسيد رئيس الجمهورية، لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم، وكذلك حرص سيادته على التواصل معهم بكافة المناسبات.

كما قدم أسر الشهداء والمصابين الشكر لوزارة الداخلية، لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

جاء ذلك في ضوء الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين، إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم وتخليداً ووفاءً وعرفاناً لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.. وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |