المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحسن الحالة الصحية لمحافظ الدقهلية في رابع أيامه بالعزل

أهل مصر
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالدقهلية، على تحسن الحالة الصحية للدكتور أيمن مختار، في رابع يوم أثناء تواجده في العزل الذاتي باستراحة المحافظة، موضحًا أن المحافظ تحسنت حالة الصحية بعد أخذ الأدوية اللازمة للقضاء على فيروس كورونا، ضمن بروتكول العلاج التي أقرته وزارة الصحة.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أعلن عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية، وجاءت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا، على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة للاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم.

ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنًا مع إصابته بفيروس كورونا، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف، وحيد و، ياسر م ا، محمد م ر، محمد م ا "، والموظف زين ا، والطباخ هاني ح، للاطمئنان على حالتهم الصحية والتي جائت سلبية.

وقال مدير المركبات، إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين تمام شفائه.

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاؤه لم يعترضوا أبدًا علي تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربًا عن أن الإصابة بفيروس كورونا، ليست عارًا ولاجريمة متمنيًا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وكان الدكتورالدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أعلن إصابته بفيروس كورونا في تصريح خاص لـ أهل مصر، موضحًا أنه لم يشعر بأى أعراض عن إصابته بالفيروس، وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission