المشرف العام على التحرير داليا عماد

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30.. حسن الرداد يقبض علي المجموعة الإرهابية

أهل مصر
مسلسل شاهد عيان
مسلسل شاهد عيان

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30، قبض حسن الرداد على أبو حماد ، ومواجهته بجرائمه، وتعذيبه من أجل الاعتراف بالجهة التي تمول السلاح لداخل مصر، حيث يعترف أبو حماد أن عدنان واجه منظمة دولية كبيرة تديرها دول معادية لمصر من أجل بث الخوف وعدم الاستقرار بالبلاد والمنطقة بأكملها، ومنع التقدم، ويبحث عشاق الدراما عن الحلقة الاخيرة مسلسل شاهد عيان، شاهد عيان الحلقة الاخيرة.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30، ويهاجم حسن مجهولون شقة هنا شيحة ويتضح أنهم تابعون لوهيب، حيث اكتشف أمر تعاونها مع الشرطة، ويقرر الانتقام منها بقتلها مع ابنتها وشقيقتها.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30، يسخر أحمد صيام من عدم قدرة وليد فواز قتل بسمة، ويهدده بقتل ابنته، لذلك يدفعه في تبديل خديجة طفلة عمر بها.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30، يحاول وهيب "محمد لطفي" تعذيب ندى وليلى، ثم يوبخ طارق على خيانته له، ليتفاوض الاثنان معا للعمل مجددا، ويفجر طارق مفاجأة بأن عمر ليس فاقدا للذاكرة، ويقرر وضعه باختبار، حيث يطلب وهيب من عمر قتل ندى زوجته ليدعي عمر إقدامه على تلك الخطوة، قبل انفجار الأوضاع تماما.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30

مسلسل شاهد عيان الحلقة 30، ويتحول الأمر ويواجه عمر وهيب بخيانة طارق له ليسارع إلى قتله، وتنقلب الأوضاع رأسا على عقب ليصفي رجال وهيب، ويدخل بشكل مفاجئ راجح لمساعدته، قبل أن تنقض الشرطة على المكان وتلقي القبض على وهيب، ليخرج الجميع بسلام في نهاية الحلقة، بعد أن تمكنت ندى من التجمع مع ابنتها وعمر أخيرا، وراجح مع ليلى أيضا، ويتمكنون من القضاء على التنظيم الإرهابي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission