اعلان
اعلان

تامر حسني يستعين بمقطع فيديو لـ"أهل مصر" لتوجيه الشكر لأمير كرارة على مسلسل الاختيار

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : أهل مصر

وجه النجم تامر حسني من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشكر إلي الفنان أمير كرارة على مسلسل الاختيار الذي يجسد فيه دور الشهيد البطل أحمد المنسي قائلا له من خلال مقطع فيديو لجريدة "أهل مصر" يظهر فيه كرارة: "شكرًا أمير كرارة علي كلامك وشكرا علي مسلسل الاختيار ومن نجاح لنجاح دايما يارب".

ويقول أمير كرارة في مقطع الفيديو لأهل مصر: "لما نزلت مع أولادي المول حسيت أني تامر حسني ماشاء الله له قاعدة جماهيرية غير طبيعية وهو عشرة عمر وكفاح وبقيت عامل زيه حاجة تفرح".

وكان تصدر منسي الأسطورة ترند مؤشر البحث جوجل، بعد عرض حلقة أمس من مسلسل الإختيار التي تناولت ملحمة البرث التي راح ضحيتها عدد كبير من أبطال القوات المسلحة.

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي مع حلقة أمس بالعديد من التعليقات التي حملت الروح الوطنية، وسلطت حلقة أمس من الإختيار الضوء على ملحمة البرث الشهيرة التي أستشهد فيها عدد من أبطال قواتنا المسلحة منهم العقيد أحمد منسي الذي استبسل هو ورجاله في مواجهة العناصر التكفيرية الإرهابية.

مسلسل الإختيار يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، أحمد العوضي، دينا فؤاد وإسلام جمال، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد إمام، رامز أمير، ماجد المصري، عمرو سعد، احمد صلاح حسنى، أحمد خالد صالح وغيرهما من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل