اعلان

شهداء الشرطة.. حضور رغم الرحيل.. زوجة النقيب مصطفى عثمان: تقدير الرئيس في العيد يعزز قيمة التضحية من أجل الوطن في عيون أطفالي

الشهيد مصطفى عثمان وأسرته
الشهيد مصطفى عثمان وأسرته

شهداء الوطن من أبناء الشرطة لم يغيبوا عن عقل وقلب وزارة الداخلية في أي وقت، ولم يغمض جفنها يوما واحدا عن أطفالهم وأسرهم خاصة في المناسبات والمواسم والأعياد، وبناء عن توجيهات الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحت إشراف ومتابعة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تم إيفاد مأموريات خاصة لمنازل أسر الشهداء على مستوى الجمهورية لمشاركتهم العيد وتوزيع الهدايا على صغارهم تقديرا لبطولة آبائهم الشهداء ضباط الشرطة البواسل.

مأمورية الداخلية وزوجة الشهيد مصطفى عثمان وأطفاله

وأعربت ميادة أحمد، زوجة الشهيد مصطفى عثمان، ضابط الأمن المركزي، عن سعادتها باهتمام وتقدير وزارة الداخلية لدور الشهداء قائلة: سعادتنا بالغة بالااهتمام المستمر من الدولة وتوجيهات الرئيس ووزير الداخلية بإدخال البهجة على أبناء البطل الشهيد مصطفى عثمان، وأقدّر جدًا قيمتها، فبعد إرسال مأمورية خاصة من رئاسة الجمهورية إلى أسيوط متحملة عناء السفر ومشقة المسافات علمت أن الدولة لا تنسى أبدًا أبناءها، وعلمت أيضًا أن لهذا الوطن رئيسا هو أب لكل أبناء الشهداء.

أطفال الشهيد مصطفى عثمان ومأمورية الداخلية

وتابعت زوجة الشهيد: هذا وسام شرف لأبناء الشهيد البطل يجعلهم دائما في حب واعتزاز للوطن ، يجعلهم دائمًا ينظرون إلى قيمة الوطن الذي ضحى من أجله اوالدهم البطل قبل أن ينظروا إلى مرارة الحرمان منه.

وأضافت : أعبر عن اامتناني البالغ وتقديري إلى كل أفراد الداخلية وقطاع الأمن المركزي وقطاع الأمن العام وعلى رأسهم اللواء محمود توفيق، على ما يبذلونه من جهد في إسعادنا، جعلهم الله ذخرًا وعوناً لنا ولأبناء الشهداء.

الشهيد مصطفى عثمان وأسرته

وكان النقيب مصطفى محمد عثمان، ابن محافظة أسيوط، قد استشهد أثناء تصديه لهجوم إرهابي على منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش بمحافظة شمال سيناء، بعد التحاقه بقطاع الأمن المركزى ومشاركته في العديد من عمليات اقتحام ومداهمة أوكار العناصر الإرهابية في شمال سيناء.

يذكر أن وزارة الداخلية أوفدت، أمس وصباح اليوم، مأموريات خاصة على مستوى الجمهورية إلى منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم إهداء رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً