اعلان

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. نجوم الفن يدعمونها بهذه الكلمات

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

تصدرت إصابة رجاء الجداوي بكورونا محرك البحث جوجل مصر، منذ إعلان الخبر الذي صدم محبيها، وقلق البعض الآخر على كل من خالطها الفترة الأخيرة حيث أن اصابة رجاء الجداوي جاءت بعد انتهاءها من تصوير مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني والذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2020.

تلقت رجاء الجداوي الكثير من الدعاء والدعم من زملائها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان اصابة رجاء الجداوي بكورونا. لذا ننشر بعض الدعم الذي قام به نجوم الفن والإعلام لها.

ريهام سعيد

كتبت الإعلامية ريهام سعيد عقب اصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "حبيبتي ربنا يشفيكي. اصابه الفنانه رجاء الجداوي بفيروس كورونا أرجو الدعاء".

دنيا سمير غانم

كما أن الفنانة رجاء الجداوي من المعروف أنها مقربة من عائلة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولهذا نشرت دنيا سمير غانم صورة تجمعها برجاء الجداوي وشقيقتها إيمي سمير غانم وولدتهما دلاء عبد العزيز وكتبت: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي بنحبك أوي".

شيماء سيف

وكتبت شيماء سيف عبر حسابها على "إنستجرام": "بالله عليكم ادعولها بالشفاء دى حبيبتى و قلبى وان شاء الله هتتعافى بسرعة و تبقى زى الفل يارررررب".

دينا

كما دعمت الفنانة دينا، الفنانة رجاء الجداوي، وكتبت: "سلامتك الف سلامة عليكي ارجو الدعاء للفنانة القديرة #رجاء_الجداوي الجداوي بالشفاء العاجل و عودتها الي منزلها و اسرتها و كل اللي بيحبوها بالسلامة. الف سلامة عليكي حبيبتي يا رب يشفيكي و يعافيكي و ترجعلنا بالف سلامة يا رب".

إصابة رجاء الجداوي بـكورونا

يذكر أنه أفادت مصادر لـ "أهل مصر" أنه سيتم فحص جميع المخالطين للفنانة رجاء الجداوي بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفي العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، وأنه تم إرسال لجنة مختصة لتطهير وتعقيم منزلها ومنزل المخالطين لها لا سيما ابنتها حيث كانت من أكثر المخالطين لها في الفترة الأخيرة.

وتابع أنه سيتم إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا لكل المخالطين حتي إجراء مسحات للتـاكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً