اعلان

أول تعليق مؤثر من حفيدة رجاء الجداوي بعد إصابة جدتها بفيروس كورونا

حفيدة رجاء الجداوي
حفيدة رجاء الجداوي

بتأثر كبير، خرجت روضة حفيدة الفنانة رجاء الجداوي بأول تعليق لها بعد إصابة جدتها بفيروس كورونا، وطلبت من محبي رجاء الجداوي الدعاء لها.

كلام حفيدة رجاء الجداوي

ونشرت روضة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صور منذ طفولتها حتى شبابها برفقة جدتها المقربة لها رجاء الجداي، وكتبت إحدى الجمل التي كانت ترددها لها الفنانة القديرة، وهي: "ربنا كبير يا روضة ماتخافيش".

وتابعت روضة وكتبت: " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السما ء و هو السميع العليم اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافها عافها واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، تولها برحمتك يا أرحم الراحمين يا شافي يا عافي يا مجيب الدعوات يا رب، بحبك يا جديتي جوجا".

إصابة رجاء الجداوي بـكورونا

يذكر أنه أفادت مصادر لـ "أهل مصر" أنه سيتم فحص جميع المخالطين للفنانة رجاء الجداوي بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفي العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، وأنه تم إرسال لجنة مختصة لتطهير وتعقيم منزلها ومنزل المخالطين لها لا سيما ابنتها حيث كانت من أكثر المخالطين لها في الفترة الأخيرة.

وتابع أنه سيتم إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا لكل المخالطين حتي إجراء مسحات للتـاكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً