اعلان

بالدى جى والورود ..الطب البيطرى يهنىء محافظ الدقهلية من أمام العزل الصحى

ورد أمام استراحة المحافظ
ورد أمام استراحة المحافظ
كتب : عمروعلى

قام عدد من مسؤلو الطب البيطرى، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بتهنئة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، من أمام استراحة المحافظة، الذى يقضى فيها فترة الحجر الصحى هو وزوجتة، بعد اصبتهما بفيروس كورونا المستجد.

تهنئة المحافظ بالورود

حيث قام مسؤلو الطب البيطرى، بتهنئة المحافظ بطريقة مختلفة، وقاموا بالوقوف أمام الإستراحة بسيارة بها باقة ورد كبيرة، فضلا عن سيارة أخرى محل عليها "الدى جى"، الذى قام بترديد الاغانى الوطنية، والتحفيز لمحافظ الدقهلية.

سيارة بها دى جى

حيث قام المحافظ ببديل التهنئة من شرفة الإستراحة، والتعبير عن سعادته للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

مسؤلو الطب البيطرى

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قال إنه أجريت له مسحة هو وزوجته، بعد أن مرعلى بداية فترة علاجهما 6 أيام، من فيروس كورونا المستجد، داخل استراحة المحافظة بمدينة المنصورة.

وأوضح مختار، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن نتيجة المسحتين أظهرت سلبية تحليلهما تجاه فيروس كورونا، موضحا أنهما سوف يقومان بعمل مسحتين أخريين للتأكد من شفائهما التام من الفيروس، مؤكدا أنه اتبع جميع التعليمات الخاصة بوزارة الصحة من أجل القضاء على الفيروس المستجد.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلي، قد أعلن عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية، وجاءت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج