اعلان

والدة الشهيد عمر القاضي: ابني بطل وأعلم أنني سألقاه قريبًا (فيديو)

والدة الشهيد عمر القاضي
والدة الشهيد عمر القاضي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإيفاد مأموريات خاصة من ضباط وزارة الداخلية لمنازل أسر الشهداء والمصابين لتوزيع هدايا عيد الفطر المبارك عليهم بعد أن وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

ومن جانبها قالت راندا محمود والدة الشهيد عمر القاضي ، أن نجلها "عمر " بطل .. كرمه الله في الدنيا بسيرته الطيبة التي ستظل تروي للأجيال وفي الأخرة باختياره من المقربين والشهداء، وأضافت : و إن كنت فقدته بالجسد فروحه لا تغيب عني وتحيطني في كل لحظة ،و احتسبته عند الله وأعلم إني سألقاه قريبا .

وأضافت والدة الشهيد في حديثها عقب تهنئتها من الرئيس السيسي وزير الداخلية بعيد الفطر المبارك ، أن مصر قوية وباقية وأولادها يتسابقون على الشهادة في سبيل حبة من ترابها ، عمر ابني شهدت الدنياكلها على شجاعته وأوجع صوته وعزيمته القوية قلوب الإرهابيين ، وإن كان أستشهد عمر ، فلمصر 100 ألف عمر .. الأسماء تتغير والبطولات واحدة .

وقد أعرب أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم وكذا حرصه على التواصل معهم بكافة المناسبات.

كما قدم أسر الشهداء والمصابين الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً