اعلان

للاحتفال بالعيد مع أسرته.. هروب مصاب بكورونا من مستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار

أرشيفية
أرشيفية

سادت حالة من الفزع في مركز الدلنجات، عقب هروب مصاب بفيروس كورونا، إثر قيامه بالهروب من مستشفى كفر الدوار العام المخصص للحجر الصحى، لقضاء العيد مع أسرته في المنزل.

و قال مصدر داخل مستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار في تصريحات لأهل مصر، إن المصاب نجار يبلغ من العمر 35 عاما مقيم بإحدى قرى مركز الدلنجات مصاب بكورونا، لافتاً إلى أن المصاب تم تحويله من مستشفي صدر دمنهور بعد التأكد من إصابته.

و من جانبه أكد كامل على غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، إن المصاب ثبت إصابته بالفيروس، أمس، وتم تحويله إلى مستشفى الحجر الصحى بكفر الدوار لتلقى العلاج اللازم ثم عاد إلى القرية وأبلغ أهالى القرية عن وجوده، فقام الدكتور أسامة عمار، مدير الإدارة الصحية بالدلنجات بالاتصال بأسرته والتى أتت به لمستشفى الدلنجات العام.

وأوضح رئيس مجلس ومدينة الدلنجات أن مستشفى الدلنجات أصبح مؤخرًا أحد المستشفيات التي يمكن عزل المصابين بفيروس كورونا المستجد به، وأنه يوجد به 6 مصابين يتم علاجهم به.

وأضاف غطاس أن الوحدة المحلية بالتعاون مع الإدارة الصحية وإدارة الطب البيطرى بالدلنجات قامت برش وتعقيم وتطهير القرية بالإضافة إلى 3 قرى أخرى من بينهم قرية المصاب الذي تم تأكيد إصابته السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً