اعلان
اعلان

حدث ليلا.. طبيب يقدم استقالته بعد وفاة زميله بكورونا.. نقابة الأطباء تتهم وزارة الصحة بالتقاعس.. إصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية بكورونا

مستشفى المنيرة
مستشفى المنيرة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد ، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الجيش الليبي يشن ضربات جوية على مواقع للميليشيات في قاعدة معيتيقة بطرابلس

شن الجيش الوطني سلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات الإرهابية في قاعدة معيتيقة الجوية في طرابلس.

تجهيز مستشفى لعزل الأطباء من مصابي كورونا بعد تزايد حالات الوفاة والاستقالة

بعد تصعيد نقابة الأطباء ضد وزارة الصحة متهمة إياها بالتقاعس والإهمال في حق الأطباء، أفادت الوحدة المركزية لشئون مقدمي الخدمة الطبية بمكتب وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، تجهيز وبدء العمل بمستشفى عزل للطواقم الطبية، المصابين بفيروس كورونا المستجد وأنه سيتم الإعلان عن المستشفى قريبًا.

إصابة وزيرة الشباب والرياضة السودانية ولاء البوشي بفيروس كورونا

أعلنت وزيرة الشباب والرياضة في الحكومة الانتقالية السودانية ولاء البوشي إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تصعيد من نقابة الأطباء ضد وزارة الصحة: ملاحقة المتورطين في التقاعس عن حماية الأطقم الطبية من كورونا

أصدرت نقابة الأطباء بيانًا منذ قليل بشأن تزايد أعداد شهداء الأطباء من فيروس كورونا المستجد وعدد المصابين، قائلة: "إن مواجهة جائحة وباء الكورونا هو واجب مهني ووطني يقوم به الأطباء وجميع أعضاء الطواقم الطبية بكل جدية وإخلاص وهم مستمرون فى أداء واجبهم دفاعا عن سلامة الوطن المواطنين".

وفاة طبيب في حميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا

أعلن الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب القومي السابق، وفاة الدكتور محمد عبد الباسط الجابري شهيد مستشفى حميات إمبابة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

لا ثمن لنا ووزارة الصحة تتقاعس عن نجدتنا.. طبيب بمستشفى المنيرة يقدم استقالته بعد وفاة زميله بكورونا (مستند وصور)

تقدم الدكتور محمود طارق، طبيب نساء وتوليد، يعمل في مستشفى المنيرة، السيدة زينب في القاهرة، باستقالته من المستشفى ووزارة الصحة، وذلك لاعتراضه على اتخاذ إجراءات وقائية ضعيفة، تؤدي إلى وفاتهم طبيب تلو الآخر، غير المتخذة من وزارة الصحة والسكان خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء