اعلان

بعد ساعات قليلة.. ظهور نتيجة الصف الأول الثانوى 2020

بعد ساعات قليلة.. ظهور نتيجة الصف الأول الثانوى 2020
بعد ساعات قليلة.. ظهور نتيجة الصف الأول الثانوى 2020

بعد ساعات قليلة ..أحصل الآن على نتيجة الصف الأول الثانوى 2020، وذلك بعد ان أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه يمكن لكل التلاميذ الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالرقم السرى

وذلك بعد أن اكتملت منظومة الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي والتي استمرت من ٢٩ ابريل الماضي حتي ٢٠ مايو وقد نجح في اتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان إلكتروني خلال هذه الفترة لمجموع ١،١٥٥،٠٠٠ من الطلاب في منازلهم.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوى

وكان قد أكد وزير التعليم انه ستعلن النتائج بعد اجازة عيد الفطر المبارك، وأدى الطلاب الامتحانات من منازلهم بسبب الإجراءات الوقائية التي تطبقها الحكومة للوقاية من جائحة فيروس الكورونا المستجد المعروفة باسم كوفيد 19.

حيث أنها ستظهر نتيجة الصف الأول الثانوى 2020، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال هذا الرابط

http://portal.moe.gov.eg/Pages/moe-homepage.aspx

نتيجة الصف الأول الثانوى 2020

وأقيمت الاختبارات بنظام المجموعتين حيث تم تقسيم الطلاب المتقدمون للامتحانات وفق محافظاتهم لضمان عدم الضغط على شبكة الانترنت وسقوط الشبكة، وذلك في الفترة من الساعة ٩ ألي ٣ عصرا يوميا وفق جدول معلن.

امتحانات الصف الأول الثانوى 2020

تكونت المجموعة الاولي من الطلاب في ١٤ محافظة هي: محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية وقنا وأسيوط والفيوم وكفر الشيخ ودمياط والاسماعيلية وأسوان والوادي الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء وبورسعيد، وتجري الاختبارات بها بالفترة من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

أما المجموعة الثانية، تضم ١٣ محافظة هي: الشرقية والدقهلية والقليوبية وسوهاج والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح، ويؤدي طلابها الاختبارات من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثالثة عصرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً