اعلان

رامز أمير يرد على هجوم منتقديه بسبب أفارول الجيش

رامز أمير
رامز أمير

رد الفنان رامز جلال على الهجوم الذي تعرض له من البعض، بسبب نشر صوره بافارول القوات المسلحة المصرية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركته في الإختيار.

وقال رامز أمير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"انا اسف بس هو ايه حكاية ان لما الواحد ينزل صور بلبس الجيش الناس بتضايق منه و تقوله هتعمل فيها بطل دى،؟!".

وتابع أمير قائلا:"حضرتك مش بتهاجم الفن الهابط؟، ايه اللى يضايق حضرتك فى انى ابقى فخور انى عملت عمل محترم ، كونك مبتحترمش الفن ده موضوع تانى بس انا بحترمه و فخور بيه و اظن الجمهور كله شاف مدى تأثير الفن على الناس اليومين اللى فاتوا، اسف على الاطالة بس فعلا".

واختتم رامز أمير حديثه قائلا :"استغربت الموضوع و أسف لو بنزل صور و انا لابس افارول جيش بلدى اللى بفتخر بيه ".

تدوينة رامز أمير

وشارك الفنان رامز أمير مؤخرا في مسلسل الإختيار وبالتحديد في الحلقة التي تناولت ملحمة البرث واستشهد بها عدد من أبطال قواتنا المسلحة، وقدم رامز أمير شخصية الملازم محمد طلعت السباعي الناجي من رجال الشهيد أحمد منسي في تلك الملحمة.

مسلسل الإختيار جسد بطولته الفنان أمير كرارة، أحمد العوضي، احمد فؤاد سليم، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، أحمد صلاح حسني، عمرو سعد، محمد إمام، آسر ياسين، أحمد خالد صالح وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب