اعلان

أحمد كرارة يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل القمر آخر الدنيا (خاص)

احمد كرارة
احمد كرارة

قال الفنان أحمد كرارة لن مسلسل القمر آخر الدنيا حقق رد فعل إيجابي عند الجمهور، وسعيد بالمشاركة فيه، مؤكدا على أنه وافق على المشاركة في العمل لأن هذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية محامي.

وأوضح كرارة في تصريح خاص لأهل مصر، أن شخصية المحامي قدمت كثيرا من قبل في السينما المصرية والدراما، لافتا إلى أنه كان يشاهد ويعرف جيدا كيف هي طريقة المحامين، مع وضع اللمسة الخاصة به و بشخصيته.

وأضاف أحمد كرارة، أن مخرج العمل تامر حمزة مخرج يمتلك رؤية مختلفة تماما، وأنه يحبه على المستوى الشخصي، وقدم من قبل مسلسلي الأب الروحي وقيد عائلي وحقق من خلالهما نجاحا كبيرا، وكان في البداية مخرج منفذ للعديد من الأعمال وعمل مع أفضل المخرجين، مؤكدا على أنه كان يتمنى أن يعمل معه منذ فترة، والمخرج الناجح هو الذي يكون تميمة حظ للممثل الذي يعمل معه، ولا ينحصر دوره فقط في مجرد التصوير، و تامر حمزة يعمل مع الممثل ويهتم بتفاصيل الشخصية ويخرج أفضل ما لدى الفنان.

وأشار كرارة إلى أن أبطال المسلسل جميعهم أصدقاء له منذ فترة كبيرة سواء بشرى أو مؤمن نور أو عمرو عابد أو هشام إسماعيل، وكلهم ممثلين على قدر عالي من الكفاءة، لافتا إلى أن المسلسل اجتماعي وقصته لمست مشاعر كل بيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً