اعلان
اعلان

بلاغ للنائب العام ضد منى مينا بتهمة نشر أخبار كاذبة عبر القنوات المعادية للدولة

النائب العام
النائب العام
كتب : خالد سند

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل  للنائب العام ولنيابة أمن الدولة العليا ضد د.منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء الأسبق، لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر شاشات القنوات المعادية للدولة، وتحريض الأطباء أبطال الجيش الأبيض على الانقسام والإضراب.

وقال صبري : "إن المعادن تعرف الجميع وقت الأزمات، تفرز الغث من السمين وتعرف من يقف في خندق واحد مع دولته وأجهزتها، ومن ينجر بالتشكيك والاتهامات الباطلة لبئرالعداء للدولة في وقت الحرب".

وتابع صبري: "الجميع يعلم حجم التضحيات التي يقدمها أبطال القطاع الطبي في مصر، وهم الآن على خط المواجهة الأول في عمليات قتال فيروس كورونا، تلك المعركة لا تقلد ضراوة عن معركة دحر أذناب الإرهاب في سيناء، فالمقاتل المصري فدائي في الحالتين، وكذلك العدو متشابه وهدفه سلب الحق في الحياة.

ووسط حملات الدعم والشكر التي يقودها أبطال مصريين لدعم القطاع الطبي في مصر بكافة أفراده، تخرج علينا الدكتورة منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباءالأسبق ( المبلغ ضدها ) بوابل من الهجوم على المنظومة الطبية في مصر، منى مينا التي اعتادت أن تصطاد في الماء العكر، وتجري مداخلات مع قنوات الشرق ومكملين والجزيرة، وتهاجم القطاع الطبي والمنظومة الصحية في مشهد أقل ما يوصف أنه خروج عن المألوف، ومحاولة لشق الصف وتكسير "المقاديف" وهدم الروح المعنوية لهؤلاء الأبطال.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض