اعلان

محافظ الشرقية يُعيد الفرحة لأسرة بعد العثور على طفلها المتغيب

الشرقية
الشرقية

حاله من السعادة والفرح الغامرين، قام برسمهما الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على قلب ونفس أسرة شرقاوية فور تلقيه خبر من مدير وحدة نجدة الطفل بمحافظه قنا، بالعثور على الطفل م. ر. أ، والمتغيب عن أسرته منذ بداية شهر رمضان.

وعلى الفور كلف محافظ الشرقية، مدير وحدة نجدة الطفل بالديوان العام بالتوجه إلى عنوان الطفل المسجل في البلاغ، والكائن بشارع ترعة المسلمية بكفر الزقازيق بجوار مستشفى الرمد، وتم التواصل مع الوالد ر. أ. ع، وإبلاغه بالعثور على ابنه المتغيب في محافظه قنا.

كما كلف المحافظ مدير وحدة نجدة الطفل بالديوان العام، بالتنسيق مع مدير الوحدة بمحافظه قنا، وإيداع الطفل بأحد دور الرعاية في قنا لحين فك حظر تشغيل المواصلات العامة خلال إجازة العيد، وإعادة الطفل مره أخرى إلى حضن أمه وأبيه بعد أن انتابهما حالة من الحزن لتغيبه وعدم تمكنهما من استعادته طوال الفتره الماضية.

ومن جانبه، قدم والد الطفل الشكر لمحافظ الشرقية لاهتمامه بالبحث والعثور على فلذة كبده، وإعادته إليه بعد فقده الأمل في العثور عليه.

يذكر أن وحده نجده الطفل بديوان عام محافظة الشرقية، قد تلقت بلاغًا بتغيب الطفل م. ر. ا. ع والمقيم بمنطقه كفر الزقازيق البحري في مطلع شهر رمضان المنقضي، ليقوم مدير الوحده باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع جميع وحدات نجدة الطفل، وكذلك مديريات الأمن بجميع المحافظات والإبلاغ ببيانات الطفل المتغيب، حتى تتمكن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالبحث والعثور عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا