اعلان

محمود حافظ: شخصية فضل في "الفتوة" لم تكن سهلة

محمود حافظ من مسلسل الفتوة
محمود حافظ من مسلسل الفتوة

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته البالغة بمشاركته في مسلسل الفتوة والنجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020.

وقال محمود حافظ في تصريح خاص لـ أ هل مصر، إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل الفتوة مع عدد كبير من نجوم الفن، لافتا إلى أنه عمل به العديد من الإمكانيات الكبيرة ويسلط الضوء على فترة هامة في تاريخ مصر.

وأضاف حافظ، أن مسلسل الفتوة حقق النجاح المتوقع ويتضح ذلك من رد فعل الجمهور وتفاعلهم مع العمل في كل حلقة من حلقاته أثناء عرضه في شهر رمضان.

وأوضح محمود حافظ، أنه استعد لدوره في المسلسل بشكل جيد، خاصة أن الفترة تختلف عن عصرنا هذا وهي فترة عام 1850، تختلف من حيث الملابس وطريقة الكلام وكل شي، مشيرا إلى أنه كانت لديه فكرة عن تلك الفترة من خلال الأعمال التي قدمت عنها في السينما ومن خلال الرويات والكتب التي تناولتها مثل "الحرافيش" لنجيب محفوظ.

وأكد حافظ على أن شخصية فضل التي قدمها في مسلسل الفتوة لم تكن سهلة سواء من خلال دور "العربجي"، وبعد ذلك الفتونة والتعامل مع "العصا".

وحقق مسلسل الفتوة نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2020 وأشاد به عدد كبير من الجمهور بجانب النقاد، وجسد بطولته الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، مي عمر، نجلاء بدر، أنغام سالوسة، ليلى احمد زاهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً