اعلان

جريمة في كرداسة.. التفاصيل الكاملة لواقعة إقدام عامل على قتل حماه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة كرداسة، جنوب محافظة الجيزة، واقعة مأساوية، بعدما أقدم عامل على قتل حماه بعد أن سدد له طعنتين في مشاجرة بينهما، لرفض زوجته العودة إلى منزله.

البداية عندما تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة إخطارًا بمقتل شخص بمنطقة أبو رواش في كرداسة، وانتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، وتبين من الفحص أن زوج ابنة القتيل وراء ارتكاب الجريمة فتم ضبطه.

وكشفت التحريات بقيادة العميد طه فودة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن زوجة المتهم تركت منزل الزوجية عقب خلافات بينهما وتوجهت لمنزل أسرتها، فتوجه زوجها ليلة العيد لإحضارها إلا أنها رفضت العودة معه.

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين أسرة الزوجة والزوج فقام على إثرها الأخير بالاشتباك مع حماه، ثم سدد طعنتين له بسكين أردته قتيلا في الحال.

وأدلى الزوج باعترافات تفصيلية، بجريمته في أقواله أمام رجال المباحث فور ضبطه عقب هروبه، بأن زوجته حامل، وأنه توجه لمنزل أسرتها لإعادتها لقضاء العيد في منزله، ولكن تطور الخلاف وتشاجر مع حماه، وهو ما دفعه إلى ارتكاب الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهم، والتي أمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيًا، كما صرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، لبيان سبب الوفاة والاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة، وطلبت سرعة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً