اعلان

حدث ليلا.. السعودية تعلن عودة الحياة الطبيعية 21 يونيو.. بلاغ للنائب العام ضد طبيب المنيرة المستقيل.. إصابة مدير إدارة الطب العلاجي بـ"صحة المنوفية" بكورونا

السعودية تعلن عودة الحياة الطبيعية 21 يونيو.. بلاغ للنائب العام ضد طبيب المنيرة المستقيل.. إصابة مدير إدارة الطب العلاجي بـ"صحة المنوفية" بكورونا
السعودية تعلن عودة الحياة الطبيعية 21 يونيو.. بلاغ للنائب العام ضد طبيب المنيرة المستقيل.. إصابة مدير إدارة الطب العلاجي بـ"صحة المنوفية" بكورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلنت الصين تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، جميعها لمواطنين صينيين عائدين من الخارج.

السعودية تقرر عودة أوضاع الحياة الطبيعية ابتداء من 21 يونيو

أفادت وزارة الداخلية السعودية منذ قليل أنه ابتداءً من الأحد الموافق 29 شوال - 21 يونيو تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول -فيما عدا مدينة مكة المكرمة- مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية و التباعد الاجتماعي.

"ينتمي لحركة إخوانية".. بلاغ عاجل للنائب العام ضد الطبيب المستقيل من مستشفى المنيرة

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية، ببلاغ إلى النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد الطبيب المستقيل من مستشفي المنيرة محمود طارق، والذي قرر الاستقالة عقب وفاة زميل له بفيروس كورونا المستجد.

السعودية تعلن إقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ابتداء من الأحد المقبل

أعلنت المملكة العربية السعودية عدة قرارات منذ قليل حيث قررت السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ابتداء من يوم الأحد المقبل، والسماح بالتنقل بين المدن بالسيارة الخاصة أثناء فترة عدم منع التجول، كما أفادت قناة الغد في خبر عاجل لها.

أول تعليق من البنك الأهلي بشأن إغلاق 13 فرعًا بعد ظهور إصابات بكورونا بها

كشف البنك الأهلي المصري، حقيقة أنباء ظهور إصابات بـكورونا في 13 فرعا من فروعه بالمحافظات مما أدي إلي إغلاقهم وهو ما تردد مؤخرا على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونفي البنك - في بيان - كل هذه الأنباء مشيرا إلي أنه ينتهج أعلى معايير الشفافية مع العملاء، كما أنه يتخذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة في الفروع تنفيذًا لتوجيهات البنك المركزي وفي إطار خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفاة الإعلامية شيرين جمال في حادث سير

توفيت منذ قليل، الإعلامية شيرين جمال مذيعة الاقتصاد بقناة البغدادية سابقًا، بعد تعرضها لحادث سير مروع.

مدير عام إدارة الطب العلاجي بـ"صحة المنوفية" يعلن إصابته بفيروس كورونا

قال الدكتور عبد الباري العجيزي، مدير عام إدارة الطب العلاجي بمديرية صحة المنوفية، إنه قد تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بعد التأكد من ثبوت إيجابية التحاليل التي أجراها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي