اعلان

إخلاء سبيل طالب الثانوية الأزهرية المتهم بإقامة صلاة العيد في الدقهلية

شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
كتب : عمروعلى

قررت النيابة العامة بطلخا، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل "محمود العشري" بطل واقعة الهروب من الشرطة، بعد قيامة بآداء صلاة العيد، بكفالة قدرها 100 جنيه.

وأكد ماجد الحنبلي محامى المتهم، أن الشاب لم يكن يقصد الإساءة والفيديو تم تصويره دون قصد أوعمد، وهو كان يقوم بآداء الصلاة مع عدد من المواطنين وبعد سماع صوت سيارة الشرطة فر هاربًا، وقام أحد الاشخاص بتصويره وهو يرتدي الزي الأزهري، وأصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول راود مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، مقطع فيديو، لشيخ فى مدينة نبروه، التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء قيامه بالهروب من الشرطة، بعد قيامة بآداء صلاة العيد، في إحدى الساحات بالمدينة، وذلك مخالفة لقرار وزارة الأوقاف.

وعلقت وزارة الأوقاف، على ما نشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن ظهور أحد الأشخاص يهرول مرتديا الزي الأزهري بعد محاولته إقامة صلاة العيد، بالمخالفة للتعليمات بجوار كوبري نبروه العلوي.

وقالت الوزارة إن هذا الشخص ليس له علاقه بالأوقاف لا إمامًا ولا خطيبًا، وإنما بالتحري تبين أنه طالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري، واسمه محمود مجدي العشري، وتم إخطار الجهات المعنية بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ملغي لمازيمبي