اعلان
اعلان

رفض مصالحتي على زوجتي.. ننشر اعترافات المتهم بقتل حماه ليلة العيد بكرداسة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : خالد سند

أدلى المتهم بقتل حماه داخل مسكنه بكرداسة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الجيزة، موضحًا أن سبب المشاجرة كانت بسبب رفض الأخير إتمام الصلح مع زوجته.

وتابع المتهم قائلا: "ذهبت إلى بيت حمايا ليلة عيد الفطر لإعادة زوجتي إلى بيتها، ولكنها رفضت بسبب خلاف سابق، كانت قد تركت على إثرها المنزل، وحاولت إقناعها بالذهاب إلى بيت الزوجية إلا أنها أصرت على البقاء في منزل والدها".

واستكمل قائلا: "تطور الحديث إلى مشادة كلامية وتشاجرنا مرة أخرى، وتدخل والدها ووالدتها للدفاع عن ابنتهم، حينها طلب مني والدها أن أطلقها ولكني رفضت وترددت على لسانه كلمات "بنتي أنا هطلقها منك".

وأضاف المتهم حين بدأت المشاجرة لم يشعر بنفسه إلا بعدما أخرج سلاح أبيض، وقام بطعن حماه وحماته وتركه في بركة من الدماء وفر هاربًا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على جثة عامل به آثار طعنات وبجواره زوجته مصابة وحالتها العامة حرجة.

البداية كانت بتلقي الرائد معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة داخل منزل عامل ووجود مصابين بمنطقة أبو رواش.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين نجلة المتوفي والمصابة، لرفض الزوجة الرضوخ لقرار زوجها بالعودة معه إلى عش الزوجية بعد نشوب مشاجرة في وقت سابق بينهما، وتطورت المشاجرة بين الزوجين تدخل على إثرها المتوفي والمصابة لمناصرة نجلتهما، ما دفع المتهم لإخراج سلاح أبيض من بين طيات ملابسه، وسدد طعنات لوالد ووالدة زوجته ولاذ بالفرار.

وبتقنين الإجراءات وبإعداد كمين أمني برئاسة الرائد خالد المرشدي، معاون أول مباحث القسم، أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة سير التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك