اعلان

بعد القبض عليها.. القصة الكاملة لواقعة اغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك

منة عبد العزيز ومازن ابراهيم
منة عبد العزيز ومازن ابراهيم

خرجت فتاة التيك توك "منة عبد العزيز" ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، زعمت فيه أنها تعرضت للخطف والضرب والاغتصاب على يد صديقها الشاب "مازن ابراهيم"، بمساعدة 3 فتيات صديقاتها قاموا بتصوريها وحلق شعرها، وطالبت منة خلال الفيديو تدخل قوات الشرطة لمساعدتها في استرجاع حقها إلى أن تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانطلق هاشتاج #حق_منة_فين.

اغتصاب منة عبد العزيز

بعدها خرج الشاب "مازن ابراهيم" عن الصمت، ونشر مقطع فيديو اتهم فيه الفتاة بالكذب وأنه لم يقوم بلمسها، وطالب بعرضهما على الطب الشرعي لإثبات ذلك، مؤكدا بأن الفتاة ليست باكر، وأنها تقوم بإبتزازه للحصول منه على بعض الأموال.

لم يمر على الجدال بينهما عدة أيام لتخرج منة عبد العزيز في مقطع فيديو آخر مع صديقها مازن ابراهيم، لتصدم الجميع بأن الواقعة كانت "دعابة" نافية أمر اغتصابها جملة وتفصيلا، معلنة مصالحتهما وتربطها علاقة صداقة قوية مع مازن، وأن السبب وراء الخلاف كان تدخل بعض أصدقائهما والوقوع بينهما.

تصالح منة عبد العزيز ومازن إبراهيم

وقامت الإدارة العامة لمباحث الإنترنت بالقبض على الفتاة منة عبد العزيز أثناء تواجدها بمنطقة الهرم، وذلك بعد صدور إذن من النيابة العامة وفحص الفيديوهات الخاصة بها، والتي تبين أنها تحمل تحريضا على الفسق، وأيضا فحص اتهامها لصديقها باغتصابها، وتم التحفظ على بعض الصور التي تجمعهما مع بعضهما البعض.

كما تمكنت القوات من القبض على مازن ابراهيم أثناء تواجده بمنطقة الطالبية، وجاري عرضهما على النيابة العامة للتحقيق معهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً