اعلان

شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من كورونا

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن مصدر طبي بمديرية الصحة بالدقهلية، ظهور المسحة الثانية للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وزوجته، والذي تم إجرائهما صباح اليوم الثلاثاء، من أجل معرفة مدى إصابتهما بفيروس كورونا، وتبين سلبيتهما.

وأكد المصدر أنه تم إجراء المسحة الأولى منذ يومين وتبين أنها سلبية، وتبين سلبية المسحة الثانية أيضًا، وتدل على شفاء المحافظ وزوجته من فيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعلن عن تحسن الحالة الصحية له وزوجته، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، منذ قرابة الـ7 أيام، وقال المحافظ في تصريح خاص لـ أهل مصر: "الحمد لله أشعر بتحسن كبير جدًا بعد التزامي بجميع بروتوكول وزارة الصحة في علاج الفيروس، وبعد إجراء المسحة الأولى تبين سلبيتها، ولكن انتظر إجراء المسحة الثانية أنا وزوجتي".

كما أكد المحافظ أنه تلقى اتصالات هاتفية كثيرة من قبل شعب محافظة الدقهلية؛ من أجل الإطمئنان عليه، موضحًا أنه يقوم بمهام عمله على أكمل وجه، بالتنسيق مع جميع المسؤلين، والتحدث معهم عبر الهاتف المحمول.

كما أكد المحافظ أن إصابته بكورونا لم تأثر على قيامه بمهام عمله، وأنها ضريبة العمل العام، لأنه يعمل من أجل المواطن، موضحًا أنه في بداية شعوره بالإصابة كانت الأعراض تتزايد، ولكن أصبحت الآن تختفى يومًا بعد يوم.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعلن أن التحاليل الخاص به بينت إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه لم يشعر بأي أعراض عن إصابته بالفيروس، وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه، وتم نقل المحافظ إلى استراحة المحافظة من أجل تلقي العلاج الازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة