اعلان

أخرهم"فيليكس".. الإصابات تضرب نجوم الكرة في توقف كورونا

جواو فيليكس
جواو فيليكس

بالرغم من التوقف الكبير الذي ضرب الكرة حول العالم؛ بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل، والذي أدى إلى توقف النشاط الرياضي المتمثل في البطولات والمنافسات كالدوريات والكؤوس والأولمبياد ويورو 2020 وغيرها الكثير، إلا أن الاصابات لم تترك نجوم الساحرة المستديرة، عندما بدأت السلطات تقرر العودة التدريجية للنشاط.

مع بداية عودة الدوريات المتمثل في الدوري الألماني، الذي بالفعل لعبت منه الكثير من المباريات، والدوري الاسباني الذي يقترب من العودة بالفعل، وطرح الخطط لعودة الدوري الانجليزي، حيث بدأت الأندية في خوض التدريبات الجماعية، لم تنسى الإصابة ان تقهر نجوم الكرة.

يرصد "أهل مصر" 3نجوم فتكت الإصابة بهم قبل عودة النشاط

زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي، أن نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قد أصيب خلال التدريبات الأولية لفريقه، وإن لم يتم الكشف عن نوع الاصابة والمدة التي يغيبها، إلا أن التقارير تتحدث عن عو قطع في وتر أكيلس والغياب سيكون كبير.

وكشف ميلان أن النجم السويدي سيخضع لفحوصات جديدة، بعد 10 أيام، للبت في نوع الاصابة والمدة التي سيغيبها بالضبط، والحقيقي أنه لن يكون جاهزًا لاستكمال الموسم الجاري.

يوفيتش

نجم ريال مدريد الإسباني، المهاجم الكرواتي يوفيتش، كان قد أصيب قبيل العودة للتدريبات، أثناء فترة الحجر الصحي، حيث كان اللاعب يقوم بالتدريبات المنزلية ليتعرض لإصابة في الجذع.

الريال بدوره أصدر بيانًا للتعقيب على الاصابة، حيث أوضح أن اللاعب سيغيب لفترة ولن يكون جاهزًا لاستئناف الموسم مع الفريق.

جواو فيليكس

النجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتليتكو مدريد البرتغالي، كان آخر المصابين أناء فترة تفشي كورونا، حيث تعرض لتدخل عنيف في التدريبات، وأدت إلى إصابته بقطع خفيف في الرباط الصليبي.

اللاعب الشاب الذي تعاقد معه سيميوني من بنفيكا البرتغالي، سيكون بعيدًا عن الأتليتي خلال الفترة المقبلة، حيث يبدو أنه لم يكن يتدرب بشكل كافي أثناء فترة الحجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم