اعلان

اللجنة الطبية باتحاد الكرة تكشف آخر تطورات إشتباه إصابة المدير الفني للجبلاية بـ"كورونا" (خاص)

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن حالة محمود سعد المدير الفني للجيلاية مستقرة بشكل كبير، مشيرًا إلى أن أعراض المرض لم تظهر عليه حتى الآن.

وقال سلطان في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن سعد أجرى بالفعل التحاليل الخاصة بالفيروس، وبنسبة كبيرة ستكون سلبية، موضحًا أن المدير الفني للاتحاد بحالة جيدة.

وأضاف أن الأمر ليس مقلقًا، فالكل معرض لـ الاصابة، خاصة أن سعد كان في استقبال العائدين من البعثات الخارجية، والتي بنسبة كبيرة كانت تضم مصابين بكورونا.

وفي السياق ذاته، علق أحمد مجاهد، العضو السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اشتباه إصابة المدير الفني للاتحاد محمود سعد، بفيروس كورونا.

وقال مجاهد عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"الف سلامة على الدكتور محمود سعد المحترم و ان شاء الله تكون النتائج سلبية و ارجو من الزملاء في الاتحاد اتخاذ كافة الاجراءات بجدية وعمل الفحوصات اللازمة للجميع حيث تواجد الكابتن محمود في الاتحاد بشكل دائم حتى ما قبل عطلة عيد الفطر".

ويذكر أن الاتحاد كان قد أعلن أمس عن خضوع سعد لتحاليل فيروس كورونا، بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس.

وقال الاتحاد:" تعرض الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم لوعكة صحية طارئة ألمت به في أعقاب استقباله للمدربين الرياضيين العائدين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ضمن العالقين خارج الوطن جراء الأزمة التي خلفها انتشار فيروس كورونا ".

وأضاف:" قام بمتابعة حالته الصحية الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية الذي أجرى له كافة الاختبارات للاطمئنان عليه، وفي انتظار صدور نتائجها رغم تحسن حالة المدير الفني للاتحاد".

واختتم:"من جهته طمأن الدكتور محمود سعد محبيه على حالته الصحية متوجها لهم بالشكر على أسئلتهم ومحاولات الاطمئنان عليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو