اعلان

سيلان الأنف والصداع وألم المفاصل.. تعرف على 20 عرضا للإصابة بفيروس كورونا

تحليل فيروس كورونا - صورة أرشيفية
تحليل فيروس كورونا - صورة أرشيفية

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، عن أعراض جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، لتصل إلى 20 عرضا، يكشف أي منها عن الإصابة بكورونا وحمل الفيروس.

وكشفت صحة الأقصر في بيان لها عن هذه الاعراض هي؛ السعال الجاف - التهاب الحلق - ضيق التنفس - ارتفاع الحرارة - سيلان الأنف - الحمى - الالتهاب الرئوي - فقدان الشهية - فقدان التذوق والشم - الإعياء والإرهاق - الإسهال - الشعور باحتراق في الجلد - ظهور كدمات - عدم انتظام القلب - الصداع - التهاب الملتحمه - قشعريرة - ألم الخصيتين - ألم المفاصل - اضطرابات الهضم.

وكانت صحة الأقصر قد نوهت بأن حميات الأقصر سوف تستقبل الاشخاص المخالطين للحالات الإيجابية فقط مع ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وأعلن مستشفى حميات الأقصر عن العمل بقوائم الإنتظار لفحص حالات الاشتباه بكورونا وإجراء التحاليل لهم وذلك بسبب الإقبال الغير مسبوق الذي تشهده حميات الأقصر حسب بيان لها.

كانت وزارة الصحة بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، قد قررت تخصيص مستشفى الأقصر العام، ومستشفى العديسات، وحميات الأقصر، و مستشفى البياضية، بالإضافة إلى مستشفى الصدر بإسنا لفرز حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً