اعلان

كنت أتمنى تجسيد دور جندي.. عمرو ناصر يكشف لـ أهل مصر أسرار دور "الإرهابي" في الاختيار

ارهابى "الاختيار"
ارهابى "الاختيار"

و ما زال "الاختيار" مستمرًا، فلم ينتهي بمجرد انتهاء "مسلسل تليفزيوني"، لأنه قصص وحكايات وبطولات لأبطال جيش مصر من واقع الحياة،

وتستكمل "أهل مصر" سلسلة لقاءتها بفنانين مسلسل الاختيار، بالممثل عمرو ناصر الذي جسد دور إرهابي.

إرهابى "الاختيار" تمنيت تجسيد دور جندي مصري

"كنت أتمنى أن أقوم بدور "جندي" استشهد في المسلسل، ولكني قمت بدور "إرهابى" ينقذ "أبو حمزة " التكفيري".. هكذا بدأ عمرو ناصر الشهير بعمرو "فايتر"، والذى يبلغ من العمر 22 عامًا حديثة لـ "أهل مصر"، فيقول جسدت كل أدوار"الأكشن" في مسلسل الاختيار، فظهرت في الحلقة الثانية والثامنة وحلقات أخرى كنت فيها ملثم.

أبدعت في دور الإرهابي لتزادد كراهية المصريين لهم

وحدثت مطاردة مع "منسي" عندما كنت أركب الموتوسيكل مع أبو حمزة التكفيري، وبعدها قال لي أمير كرارة "برافو" و كان يشجعنى باستمرار، فكرارة شخصية جميلة محترمة، أتمنى العمل معه مرة أخرى في أي دور، وأضاف "فايتر" ظهرت أكثر من 40 مرة في المسلسل مشاهد لا تتعدى الدقائق، ولكني أردت أن أثبت فيها معنى الإرهابي "بحزافيره" حتى تصل الرسالة للمشاهدين.

فريق عمل "عمرو فايتر" في معركة "البرث" "الإرهابيين"

وتابع "يكرهون الإرهاب ويعرفون مدى العنف والقلب "الميت" الذي يتعاملون به مع جنودنا الأبطال في سيناء"، و استطرد "فايتر" حديث قائلا "تمنيت أن أقوم بدور جندي، ولكن إبداعي في دور الإرهابي يعزز دور الجندي، ولست حزينًا على ذلك.

وأضاف عمرو، دخلت هذا المجال منذ عام 2008، فأنا أعمل مدربًا للياقة البدنية والباركور، وهذا يساعدني في أدوار "الأكشن"، و لذا تم اختياري أنا وفريقي لعمل تلك الأدوار في مسلسل الاختيار من قبل الكابتن أحمد عبدالله، لأن دور الإرهابي يحتاج إلى مهارات معينة.

الإرهابيين "قلبهم ميت" وهذا ما أردت توصيله في دور الإرهابي

وأضاف "فايتر" ظهرت في الحلقة 28 أثناء معركة "البرث"، وللأسف كنت مع "التكفيرين"، وفرحت جدًا عندما لاقت هذه الحلقة بل أثرت في مشاعر جميع الشعب المصري، أي نعم هي مشاعر "ضدي" بس اعتبرت ده نجاح و نجاح كبير جدًا، لأنني أدركت توصيل الرسالة.

وبالرغم من أنني ما زلت أدرس "بالأكاديمية الحديثة قسم إدارة أعمال"، لكني أفضل التمثيل، وخاصة في أدوار "الأكشن"، وأتمنى أن أحصل على أدوار أخرى في الفترة القادمة، ويسعدني الحظ إذا كانوا نفس شخصيات مسلسل "الاختيار".

تجسيد دور الإرهابي يحتاج إلى مهارات معينة

وتابع "والدي ووالدتي كانوا لا يشجعون عملي في تلك الأدوار، لأنهم كانوا يخافون "علي" و لكن عندما وجودني في مسلسل "الاختيار" شجعوني

وحفزوني إلى تقديم الأفضل

وأنهى عمرو حديثه، أنه من أجمل التعليقات التي كانت وصلتني "أنت شكلك إرهابي فعلا يا عمرو، و لو شوفتك في الشارع هجيب حق منسي منك أنت.

دور الإرهابى يحتاج إلى لياقة بدنية عالية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض