اعلان

متابع يهاجم رامي جمال: روح اتعالج من البهاق

رامي جمال
رامي جمال

حالة من التنمر تعرض لها اليوم المطرب رامى جمال، عبر حسابه على تويتر ، وذلك بعدما كشف عن استعداده للبدء في التحضير لأغاني ألبومه، بجانب مفاجأة زوجته ناريمان أيضاً، عبر مساعدتها في ألبوم غنائي أيضاً يتضمن أغاني متنوعة.

وتفاجئ رامي جمال من تعليق متابع له بحديث متنمر قائلا له : "روح يا رامي اتعالج من البهاق، البوم ايه انت لا بتحقق مشاهدات، ولا إيرادات وفر فلوسك في العلاج".

و لم يسكت رامي ورد علي هذا الكلام ورد من خلال أخذ سكرين شوت له، وعلق عليه بكتابة : "النوع ده من البشر بقي منتشر اوي شفت عند صديق ليا لاعب كره قدم ما شابه العينه دي عاوز اقولكم انتو ولسانكم اصعب ڤيروس محدش هيعيش للأبد ولينا رب نختصم بعض عنده، يا رب تكونوا مبسوطين".

يشار إلى أن رامي جمال فاجأ زوجته ناريمان عن طريق استعداده لعمل علي ألبوم غنائي لها، حيث كشف عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أنها بصدد استغلال فترة الحظر بالعمل على تحضير أغاني ألبومه الجديد، كما كشف أنه بالتزامن مع ذلك سيقوم بعمل مفاجأة لزوجته ناريمان ستكتشفها من خلال قراءة تلك الكلمات عبر تويتر.

وأعربت زوجته عن سعادتها البالغة بحديث رامي ومفاجئته لها، حيث نشرت بوست علي حسابها الرسمي علي موقع انستجرام كتبت خلاله : "أحلي عدية دي ولا ايه، ايه المفاجأة الفظيعة دي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً