اعلان

حدث ليلا.. انفجار ماسورة غاز أسفل كوبري حلمية الزيتون.. مستشار الرئيس يكشف موعد ذروة كورونا.. وفيات الفيروس بأمريكا تتخطى 100 ألف

حريق حلمية الزيتون
حريق حلمية الزيتون
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

اندلاع حريق نتيجة لانفجار ماسورة غاز أثناء أعمال حفر لكوبرى بحلمية الزيتون

نشب حريق نتيجة لانفجار ماسورة غاز أثناء إجراء أعمال إنشاء كوبرى تحت الإنشاء بحلمية الزيتون.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة ، بلاغا بنشوب حريق بماسورة غاز فى حلمية الزيتون،وانتقل رجال الحماية المدنية الى المكان، لمحاولة إجراء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات. لمحاولة السيطرة عليه.

محافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان موقع انفجار ماسورة الغاز بالمطرية

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، يرافقه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة موقع انفجار ماسورة الغاز بحي المطرية؛ وذلك لمتابعة إتمام عملية الإطفاء وإخماد ألسنة النيران الناجمة عن الحريق.

مستشار رئيس الجمهورية: ذروة انتشار وباء كورونا فى مصر بعد أسبوعين

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن ذروة انتشار فيروس كورونا فى مصر، وذلك خلال مشاركته بالمؤتمر الافتراضي الدولي لجامعة طنطا، حيث يناقش أحدث الأبحاث العلمية فى العالم من أجل مواجهة فيروس كورونا.

بمتابعة الفحوصات والعزل.. وزيرة الصحة تطمئن على الفرق الطبية المصابة بكورونا

تواصلت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مع عدد من الأطباء المصابين بفيروس كورونا المستجد، بمستشفيات العزل والحميات والصدر، عن طريق اتصالات هاتفية، اطمأنت خلالها على حالتهم الصحية وراجعت معهم الفحوصات اللازمة التى تم إجراؤها لهم وتطبيق بروتوكولات العلاج.

أنباء عن إصابة مستشار محافظ الإسكندرية بكورونا.. وعزل المخالطين بينهم "المحافظ ونائبه"

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، منذ قليل، أنباءً حول إصابة اللواء محمد عبد الله سحلول مستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت نتائج التحاليل الطبية إيجابية الحالة.

ضياء رشوان يعلن حصيلة إصابات ووفيات كورونا بين الصحفيين

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أن مجلس النقابة يواصل على مدار الساعة متابعة الحالة الصحية للزميلات والزملاء أعضاء النقابة منذ 24 مارس بداية أزمة فيروس كورونا وحتى الآن.

وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتخطى حاجز الـ 100 ألف

تخطت حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز الـ 100 ألف، حسب إحصائية أوردتها جامعة جونز هوبكنز، وذلك إلى جانب نحو 7ر1 مليون حالة إصابة مؤكدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً