اعلان
اعلان

آخرها "إصابة المدير الفني للجبلاية".. 3 تحديات تواجه اتحاد الكرة لـ استئناف الدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يخطط أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لعقد اجتماع هام، في أروقة اتحاد الكرة، مع مسؤولي اللجنة الخماسية وممثلي الأندية ورئيس اللجنة الطبية بالجبلاية الدكتور محمد سلطان، للاستقرار على قرار نهائي بخصوص عودة الدوري.

وسيطالب صبحي مسؤولي اتحاد الكرة، بالتصورات النهائية لعودة المنافسات، بعد أن كان قد أعلن عن توصيته لمسؤولي الجبلاية لوضع السيناريوهات لكيفية عودة المسابقات.

ويرصد "أهل مصر" 3 تحديات أمام اتحاد الكرة لعودة الدوري

رفض بعض الأندية

رفضت أندية كثيرة فكرة عودة الدوري هذا الموسم، وعلى رأسها الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، ليضع الجبلاية في ورطة كبيرة، خاصة أن هذا المعسكر الرافض لعودة النشاط والذي يملك أكثر من نصف أندية الدوري، لا يمانع في منح اللقب للأهلي، ولكن هذا سيجعل الاتحاد لا يلغي الهبوط وبالتالي الدخول في أزمة مع أندية المؤخرة.

الموسم المقبل

يفكر مسؤولو الجبلاية في الموسم المقبل، حيث سيكون من المفترض أن يبدأ في سبتمبر على أقصى تقدير، وبالتالي انتهاء الموسم الجاري في أغسطس قد يكون مشكلة كبيرة، حيث إن التصور القائل بعودة الدوري في أول يوليو على أن ينتهي في أول أكتوبر ويبدأ الموسم الجديد في منتصف الشهر ذاته، سيمثل أزمة ومشكلة للأندية خاصة المشاركة في البطولات القارية.

إصابة محمود سعد

تأكد بشكل رسمي إصابة المدير الفني للجبلاية محمود سعد، بالفيروس، وبالتالي الاتحاد سيكون في حاجة لحجر صحي لمدة 15 يومًا بجميع عماله، الأمر الذي قد يعطل شئون الجبلاية، وبالتالي التأخر في حسم عودة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً