اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الجيزة بعد اعتمادها رسميًا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة
كتب : نهى نجم

يتساءل العديد من طلاب الشهادة الإعدادية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة خاصة بعد اعتماد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة نجاح 99.71%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالجيزة

وأما عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعداد من

هنا

وأوضح محافظ الجيزة، أنه يمكن للطلاب الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالجيزة من

هنا

وأكدت محافظة الجيزة، أنه بلغ إجمالى المتقدمين 149152، كما بلغ إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية وعددهم 600 طالب وطالب ( بينهما 425 بنات و 175 بنين ).

واشار محافظ الجيزة ان أجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 601 طالب وطالب بينهما 425 بنات و 176 بنين  حيث تصدرت ادارات أطفيح والشيخ زايد والصف والعمرانية والعياط والواحات وكرداسة اعلي نسب النجاح و بلغت نسبه النجاح بهم  100%.  

كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% . 

واعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99%.

 

ومن جانبه أعلن خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21يونيو القادم  مضيفا أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد "حجازي"، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاخترازية والوقائية لمواجهة كورونا خلال امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2020 وتجهيز اللجان وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى محافظة الجيزة.

وأشار "حجازي" أنه تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبًا فقط وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤديين للاختبارات.

المشروعات البحثية لطلاب الشهادة الاعدادية ٢٠٢٠

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن اجراء مشروعات بحثية للطلاب، يتم إعدادها من قبل طلاب المرحله الإبتدائيه والإعدادية، لتكون بمثابة بديل لامتحانات نهاية العام، كما قامت الوزارة بتحديد بنك المعرفة المصري أو المكتبة الرقمية، ليقوم الطلاب باجراء البحث من عليها والانتهاء منها ثم بعد ذلك تسليمها، وهو الأمر الذي جعل طلاب الشهادة الاعدادية يبحثون عن موعد تسليم المشروعات البحثية، لأنه كان من الفترض أن يؤدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحان نهاية العام في الايام الجاريه لكن قرار الوزارة جاء بإستبدال الأمتحانات بالمشروعات البحثية.

حددت وزارة التربية والتعليم من قبل مواضيع المشروعات البحثية المقررة على طلاب الشهادة الاعدادية في الأتي:

- تحسين البيئة العلمية والتكنولوجيه

البيئة

- الزيادة السكانية

- الأمن الغذائي

موعد تسليم أبحاث الشهادة الاعدادية

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أخر موعد لتسليم المشروعات البحثية من طلاب الصف الثالث الاعدادي، قبل 15 مايو ٢٠٢٠.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً