اعلان

تفاصيل إصابة المدير السابق لـ"عزل المدينة الشبابية بأبي قير" وأسرته بفيروس كورونا

 إصابة المدير السابق لـ"عزل المدينة الشبابية بأبي قير" وأسرته بكورونا
إصابة المدير السابق لـ"عزل المدينة الشبابية بأبي قير" وأسرته بكورونا

أُصيب الدكتور أحمد محسن، المدير السابق لمستشفى الحجر الصحي بالمدينة الشبابية في أبي قير، شرق الإسكندرية، وأفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهم إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقال محمد محمود، نجل عم المدير السابق لمستشفي الحجر الصحي المصاب بفيروس كورونا، في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس، أن الإصابة جاءت بسبب زيارة أحد المرضى المشتبه في إصابته بفيروس كورونا لإجراء الكشف الطبي خلال إجازة العيد، وذلك عقب سلبية التحليل الذي أجراه في أول شهر رمضان بعد انتهاء عمله كمديرًا لمستشفي الحجر بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

في سياق آخر، سجل مستشفي العجمي النموذجي، غرب الإسكندرية، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، اليوم الخميس، تعافي حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا، وتحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلي سلبية للفيروس وتماثلت تمامًا للشفاء وتم خروجها من المستشفي وعودتها إلي ذويها بصحة جيدة.

وأوضحت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمي النموذجي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن إجمالي حالات التعافي التي سجلها المستشفي ارتفع إلي 162 حالة حتي الآن، بعد تعافي حالة جديدة اليوم، وهي والدة أول مولود داخل الحجر الصحي بالمستشفي وهو الطفل "محمد عبد الهادي" والذي تم خروجه من المستشفي بعد يومين من ولادته، بعد التأكد من عدم حمله لفيروس كورونا، حيث جاءت النتائج تؤكد سلبية حمله للفيروس.

وأضافت "السيد"، أنه جري تحويل 4 حالات للعزل المنزلي، ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المحولة من المستشفي إلي الحجر الصحي بالمدينة الشبابية بأبي قير وللعزل المنزلي إلي 434 حالة، موضحة أن الحالات المحولة إلي المدينة الشبابية لقضاء فترة "نقاهة" بعد أن استكملوا العلاج وقربوا علي الشفاء تمامًا، وذلك بهدف إخلاء أماكن أخري داخل المستشفي للطوارئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم