اعلان
اعلان

بعد الزمالك.. الرجاء البيضاوي يثير أزمة جديدة بسبب نادي القرن

الرجاءالمغربي
الرجاءالمغربي

أثارنادي الرجاء البيضاوي حالة من الجدل مرة أخري، بخصوص لقب نادي القرن العشرين فى المغرب، ليعلن خلالها أحقيته فى التتويج بلقب نادي القرن.

ونشرنادي الرجاء البيضاوي تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التدوينات "تويتر" ليؤكد أحقيته فى الحصول على لقب نادى القرن فى بلاده، على خلفية الأزمة المشتعلة بين الأهلى والزمالك حول نادى القرن على مستوى قارة أفريقيا، والتى حصل عليه الأهلى قبل سنوات.

وأشار نادى الرجاء البيضاوى فى تغريدته على "تويتر" أنه على حسب عدة مصادر موثوقة بما فيها الاتحاد الدولى لكرة القدم، فإن نادى الرجاء هو أفضل نادٍ فى القرن العشرين بالمغرب.

وأفاد موقع "le360" المغربى بأن نادي الرجاء أعلن استحقاقه فى المركز الثالث بتصنيف القرن العشرين على المستوى الأفريقى سنة 2000، خلف كل من الأهلى والزمالك المصريين.

وتوج الأهلى بلقب نادى القرن من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وفقا لحسابات النقاط وهو النظام الذى أتبعه الكاف لتصنيف أنديته فى القرن العشرين ليحصد الأهلى اللقب بـ40 نقطة مقابل 37 نقطة للزمالك.

وعلى الجانب الأخر يرفض نادي الزمالك هذا النظام، ويتحرك بتحرير شكوي تجاه الكاف الى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفيا" وكذلك إلى المحكمة الرياضية الدولية، لاسترداد حقه فى اللقب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً