اعلان

بعد أزمته مع جمهور الأهلي.. تعرف على تاريخ شيكابالا ضد المارد الأحمر

بعد أزمته مع جمهور الأهلي.. تعرف على تاريخ شيكابالا ضد المارد الأحمر
بعد أزمته مع جمهور الأهلي.. تعرف على تاريخ شيكابالا ضد المارد الأحمر

تعرض النجم محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك والمنتخب الأول، لحملة عنيفة من قبل بعض جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشره لصورة تجمعه مع زوجته ونجله بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونشر شيكا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، صورة لـ زوجته وابنه معلقًا عليها "عيد سعيد"، ولكنه أخفى وجه نجله بـ"إيموشن".

دعم لاعبي الأهلي

ووجد شيكا دعمًا كبيرًا من لاعبي الزمالك مثل مصطفى فتحي ومحمود فتح وغيرهم، كما أن نجوم الأهلي مثل مؤمن زكريا وأحمد بلال، رفضا هذه الهجمة ضد شيكا.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ شيكابالا ضد النادي الأهلي

شيكا الذي كان قد انضم للأهلي ولكنه لم يخوض أي مباراة بعد فسخ العقد، تاريخه ليس بالجيد أمام القلعة الحمراء، حيث جميع مبارياته سواء في الدوري أو الكؤوس المختلفة أو حتى دوري أبطال إفريقيا، لم تكن على ما يرام امام الأهلي.

خاض شيكابالا 20 مباراة أمام الغريم التقليدي الأهلي، كان الفوز حليفًا له في 4 مباريات فقط، وتعادل في 6 لقاءات، فيما مني بالهزيمة في 10 مباريات.

في الدوري لعب شيكا 14 مباراة أمام الأهلي، فاز في مباراتين فقط، فيما تعادل بخمس، وخسر في 7 لقاءات كاملة، وفي افريقيا لعب مباراتين أمام الأهلي، فاز في واحدة وحسر في مثلها.

لم يتواجه شيكا مع الأهلي في أي بطولة كونفدرالية أو سوبر إفريقي، ولكنه لعب مباراتين في كأس مصر، حيث فاز في واحدة وخسر أخرى، وكذللك في بطولة السوبر، كان الفوز حليف للزمالك في واحدة والخسارة في مثلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين