اعلان

نائب وزير التعليم: المعلم هو أحد الجنود المحاربين لرفعة الوطن

الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

قال الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، "علمت بكل أسف بزيادة عدد الزملاء المعلمين الذين وافتهم المنية جراء إصابتهم بفيروس كوفيد ١٩ إلى تسعة معلمين، مما سبب لنا حزنا وضيقا شديدين".

وأضاف، "وبهذا الصدد أتقدم بمزيد من الحزن والأسى لجموع المعلمين في جمهورية مصر العربية وطلاب الزملاء الذين فقدناهم، وأسرهم بخالص المواساة".

وتابع "حجازى" فى منشور عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا "نؤكد على أن المعلم هو أحد الجنود التي تحارب لرفعة هذا الوطن راجيا تتميم رسالته، ورفعة دولته دون النظر للمقابل، نحن وإذ نعزي أنفسنا نرجو الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء وأن يحفظ الجميع برحمته، ويتغمد جميع الشهداء برحمته. للشهداء الرحمة ولأسرهم ولنا السلوان".

وأعلنت نقابة المعلمين حالة وفاة جديدة بين المعلمين بسبب فيروس كورونا، وهو خالد صلاح الدين عبد الغفار معلم رياضيات بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية المسائية إدارة المرج التعليمية التابعة للقاهرة، ونعى خلف الزناتى نقيب المعلمين، مدرس الرياضيات مقدما التعازى لأسرته.

وأصدر الزناتى تعليمات فورية إلى رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة ، لتقديم كل المساعدة الممكنة لأسرة المعلم الراحل لمساعدتهم فى تجاوز المحنة ومصابهم الأليم، وتسليم إعانة عاجلة من النقابة العامة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية