اعلان

أولهم ماني.. ليفربول يضع خطة بديلة لتعويض رحيل النجوم

ساديو ماني
ساديو ماني

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بعد أن ارتبط أسماء العديد من نجومه بالرحيل، بسبب العروض المغرية التي تنهال عليهم.

ويخشى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رحيل نجم الفريق السنغالي ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع النجم السنغالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، اتصل شخصيًأ بآداما تراوري نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، من أجل مناقشة إمكانية انضمامه إلى الريدز.

كما أوضحت أن المفاوضات بين ليفربول وولفرهامبتون، وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث يرغب كلوب في التعاقد مع تراوري، تحسبًا للرحيل المحتمل للنجم السنغالي.

كما أن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع الإسباني آداما تراروي، البالغ من العمر 24 عامًا، في الصيف المقبل على رأسها مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بالإضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ويلعب آداما تراوري في صفوف وولفرهامبتون منذ عام 2018 وخاض مع الفريق 79 مباراة في جميع البطولات وسجل 7 أهداف وصنع 13 وينتهي عقده في 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي