اعلان
اعلان

مع بدء استئناف النشاط الرياضي.. عودة 10 لاعبين كبار لمنتخب للكاراتيه

الاتحاد المصري للكارتيه
الاتحاد المصري للكارتيه

استقر مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب الوطني للتدريبات، وعمل معسكر لهم بالمركز الأولمبي بالمعادي، فور عودة النشاط الرياضي من جديد.

جاء ذلك خلال اجتماع الدهراوي، مع منطقة المنوفية برئاسة محمد حمادة، ومدربي المنطقة للتشاور فيما يتعلق بكيفية الاستعدادات للفترة المقبلة.

وأكد الدهراوي أنه تم الاستقرار على عودة 10 لاعبين من الكبار، لم يتم تحديد أسمائهم بعد لخوض معسكر بالمركز الأولمبي، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية لهم بداية من يوم 15 يونيو المقبل وهو اليوم المحدد لرجوع الأنشطة الرياضية في الأندية ومراكز الشباب.

وأضاف أنه سيتم تنفيذ تعليمات وزارة الشباب والرياضة، وتهيئة اللاعبين لاتباع الإجراءات الاحترازية الدائمة واتباع تعليمات التباعد فيما بينهم.

وعن دورة المدربين التى أقيمت فى رمضان، قال الدهراوي إن الاتحاد العربى سيرسل الشهادات قريبًا، وسيتم عمل دورات تدريبية (عن بعد) فى التحكيم، وكذا عمل دورة تدريبيه خاصة بمدربات الكاراتيه.

وأشار إلى أن تنظيم دورة تدريبية خاصة بالمدربات سيجعل مصر صاحبة السبق باشتراك المدربات بالدورة، فيما شكر المدربين الاستاذ محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد على التواصل معهم، وتقريب وجهات النظر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً