اعلان

جريمة المسيح الدجال في الشرقية.. مختل عقليًا يطعن رجل وسيدتان في سوق الجملة

مختل عقليا يطعن رجل وسيدتان بالشرقية
مختل عقليا يطعن رجل وسيدتان بالشرقية

كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة، صباح أمس الخميس، عندما تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، بلاغًا من أهالي شارع فاروق التابع لقسم أول الزقازيق بإصابة مختل عقليًا بحالة هياج شديدة، وأنه أخذ يتلفظ بكلمات غير مفهومة ويتوعد المارة ويتطاول عليهم بألفاظ خارجة، وقام بطعن بائع بسوق الجملة بسلاح أبيض، وعندما حاول الأهالي اللحاق به لضبطه فر هاربًا بعد قيامه بطعن سيدتين وشاب من أبناء المنطقة.

"أهل مصر" تواصلت مع جيران المتهم للوقوف على أسباب الواقعة وكشف تفاصيلها.

يقول "م. م"، ٥٠ عامًا، أحد جيران المتهم، " أحمد شاب محترم جدًا، إلا أن يعانى من اضطرابات نفسية، ففى بعض الأحيان يكون طبيعي، والبعض الآخر يحدث له هلوسة، ولا يدرك ما يحدثه بعد ذلك"، واستشهد بواقعة حدثت منذ عدة أسابيع، حين زعم أحمد أنه المسيح الدجال، وتجول فى شارع فاروق يخبر الناس باقترب نهاية العالم.

والتقط طرف الحديث "محمد.ا"، ليؤكد أن أحمد يعانى منذ سنوات من اضطرابات، ويزعم البعض أن تلك التصرفات من فعل السحر السفلي، وتابع أن أسرة "أحمد" من عائلة بسيطة، وتقوم والدته ببيع الخضار فى السوق، وتحرص والدته دائمًا على غلق أبواب البيت خشية من خروج أحمد إلى الشارع، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يحاول فيه قتل أحدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً