اعلان

وفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عامًا

وفاة الفنان حسن حسني
وفاة الفنان حسن حسني
كتب : أهل مصر

توفي الفنان حسن حسني، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 89 عامًا، وذلك بعد دخوله منذ الـ 24 ساعة السابقة بمستشفى دار الفؤاد، بعد أن عاني من أزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، وظل داخل العناية المركزة حتى وافته المنية منذ قليل.

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان قبل الماضى.

وكان أخر ظهور للفنان حسني حسني في رده على شائعات وفاته في يناير من العام الجاري التي انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا:"يا اخوانا أنتوا مستعجلين ليه؟..لكل أجل كتاب..هييجي دوري هنط على طول".

وأضاف "حسني"، أثناء حديثه ببرنامج "أحلى النجوم"، الذي يذاع على قناة "المحور"، أنه يندهش ويتعجب من كثرة تداول شائعة وفاته الفترة الأخيرة، لافتا أن الأمر يصيب أبناءه وأسرته بالقلق والخوف الشديد عليه.

وأوضح حسن حسني، أنه في حالة كانت شائعة الوفاة وراءها رغبة الجمهور في ظهوره بشكل مكثف في الأعمال الفنية، فإنه على استعداد أن يعيش داخل استوديو التصوير ولا يخرج منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً