اعلان
اعلان

حدث ليلا.. وفاة الفنان حسن حسني عن 89 عامًا.. وزير التعليم يعلق على بيان النيابة العامة حول تدليل الأطفال.. دواء للأطفال يعالج 90% من مرضى كورونا

وفاة حسن حسني
وفاة حسن حسني
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عامًا

توفي الفنان حسن حسني، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 89 عامًا، وذلك بعد دخوله منذ الـ 24 ساعة السابقة بمستشفى دار الفؤاد، بعد أن عانى من أزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، وظل داخل العناية المركزة حتى وافته المنية منذ قليل.

فيديو لكويتية تسب المصريين يُشعل غضب السوشيال ميديا: "لستم شركاء وطن أنتم خدم مأجورون"

هاجمت مواطنة كويتية المصريين العاملين بدولة الكويت، مستخدمة أفظع الألفاظ والمصطلحات العنصرية ضد العمالة المصرية المقيمين هناك؛ وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وزير التعليم عن بيان النيابة العامة حول تدليل الأطفال: "من أجمل ما قرأت"

شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا من صفحة النيابة العامة المصرية على فيسبوك.

150 حالة جديدة.. البحيرة تسجل أعلى معدل إصابة يومية بكورونا من بداية الأزمة

سجلت محافظة البحيرة أعلي نسبة إصابات يومية بفيروس كورونا ، حيث بلغت الإصابات 150 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعهم من المخالطين لحالات إيجابية بعد تأكيد نتائج التحاليل التي أرسلت للمعمل المشترك، وتم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

دفن جثتين من ضحايا فيروس كورونا بمدافن دمنهور بالبحيرة

قام فريق من الطب الوقائى بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بتعقيم مقابر مدينة دمنهور، عقب دفن اثنين من ضحايا فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من بينهم طبيب.

عمرو الجنايني: لم نحدد موعد عودة مسابقة الدوري المصري حتى الآن

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أن قرار عودة الدوري المحلي حتي الآن لم يحدد.

السعودية: إعادة فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من 31 مايو الجاري

اعتمدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خطة وكالة المسجد النبوي في الفتح التدريجي، وذلك بعد موافقة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

الصين تسجل أربع إصابات وافدة بفيروس كورونا ولا وفيات

سجلت الصين أربع حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت وجميعها إصابات وافدة خارج البلاد، دون تسجيل وفيات جديدة.

احتجاجا على وفاة رجل أسود.. متظاهرون يهاجمون مركز "CNN" في أتلانتا (فيديو)

هاجم متظاهرون يحتجون على وفاة رجل أسود أثناء اعتقال الشرطة له مقر شبكة "سي ان ان" الإخبارية في مدينة أتلانتا الأمريكية مساء الجمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً