اعلان

محافظ الجيزة: سحب تراخيص "السرفيس" حال عدم التزام السائق والركاب بارتداء الكمامة

 محافظ القاهرة " سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة حال عدم التزام السائق بارتداء الكمامة"
محافظ القاهرة " سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة حال عدم التزام السائق بارتداء الكمامة"
كتب : أهل مصر

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة، حال عدم التزام السائق بارتداء الكمامة أو سمح للمواطنين بالركوب دون ارتداء الكمامات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المحافظ في بيان له، إن المحافظة تتابع جميع مواقف السيارات وخطوط سير السيلارات لمتابعة تنفيذ الإجراءات، مشيرًا إلى أنه تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورئيس جهاز السرفيس بالتنسيق مع رجال المرور، باستمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية.

وتابع: كما تم التأكيد على إجراءات النظافة والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، تماشيًا مع سياسة التباعد الاجتماعي المقررة من مجلس الوزراء.

وناشد محافظ الجيزة، أصحاب السيارات الأجرة وسائقيها بضرورة الألتزام بارتداء الكمامة الواقية، وعدم السماح للمواطنين بركوب السيارة إلأ بعد أرتداء الكمامة الواقية.

وأشار إلى ضرورة تعقيم السيارات الأجرة قبل تحرك السيارة من الموقف، وبعد نزول الركاب، لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير وتوقيع الغرامة المالية حرصاً على صحتهم من الأصابة بفيروس كورونا المستجد، ودعا راشد المواطنين بالإبلاغ عن أي سيارة سرفيس أو أجرة لم يلتزم قائدها بارتداء الكمامة لتوقيع الغرامة المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم